╠█▓▒░╬░▒▓█╣ منتديات نادين اغناطيوس ╠█▓▒░╬░▒▓█╣

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى للمذيعة الغائبة الحاضرة نادين اغناطيوس/اسس 3 فبرار 2009
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نـاديـن أغناطيوس .. أحذيتي تختارها نساء تحت الأضواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينة سوريا

avatar

عدد الرسائل : 168

مُساهمةموضوع: نـاديـن أغناطيوس .. أحذيتي تختارها نساء تحت الأضواء   السبت مارس 19, 2011 12:36 am

اختارت نادين أغناطيوس مقدّمة البرامج في قناة روتانا سابقاً، إسماً غريباً لمحل الأحذية الذي افتتحه، لأن المجموعات التي اختارتها كانت فريدة من نوعها وهي موجّهة للمرأة الباحثة عن التميّز والراحة خلال المشي. تلفت أغناطيوس أنها تجري بعض التعديلات على الأحذية التي تختارتها لكي تناسب ذوق المرأة اللبنانية.




كيف انتقلت من عالم الإعلام إلى التجارة؟
عندما كنت في مجال الإعلام كنت أعمل في التجارة لكن على مجال ضيق، وبعد أن تركت عملي في شركة "روتانا" جاءت الفرصة المناسبة لتوسيع عملي وافتتاح بوتيك متنوّع للمرأة. كنت أعلم أن العمل في التلفزيون لا يجلب مدخولاً جيداً وتحتاج المرأة إلى عملٍ آخر كي تلبّي طلباتها.


كيف هي علاقتك بالموضة؟
أتابع الموضة منذ صغري إن كان من ناحية الماكياج أو الثياب، وأملك نحو 45 زوجاً من الأحذية المتنوّعة، ما عدا الأحذية التي أوزّعها على أخواتي وبناتهن. كما أن لدي مجموعة كبيرة من الحقائب من الماركات المختلفة.


أخبرينا عن محل الأحذية الذي افتتحته قبل فترةٍ وجيزة؟
لقد استقدمت إلى بيروت وكالة الأحذية الإيطالية fransescosacco وهي مميزة ومعروفة عالمياً، وهي متواجدة في روما وروسيا ولوس أنجليس ولاس فيغاس ودبي. أسافر إلى إيطاليا وأختار عدداً محدوداً من الأحذية النسائية المميزة إضافةً إلى مجموعةٍ من الحقائب الملفتة بأشكالها. وأحياناً، أجري بعض التعديلات على الموديلات لكي تناسب المرأة اللبنانية.




لم اخترت تلك الماركة؟
ولدت تلك الماركة في العام 1823 وقد توارثها الأولاد لغاية اليوم وهي تعتمد على الصناعة اليدوية وتتميّز الأحذية بقالبها المريح جداً رغم ارتفاع كعبها، كما أن السوق اللبناني كبير وتتواجد فيه ماركات عالمية تشجّع على المنافسة.


ما هي أحدث صيحات الأحذية لهذا الموسم؟
هذا الشتاء كل أشكال الأحذية رائجة، بينما ماركة fransescosacco طرحت أحذية شتوية ساقها قصير وقد استغنت عن الساق الطويل، فيما لا يزال الكعب العالي رائجاً واختياره يعود إلى ذوق المرأة والمناسبة المدعوّة إليها.
أشكال


ماذا عن الحقائب المتواجدة في محلك؟
تتشابه الحقائب والأحذية معاً، وهي حقائب تناسب السهرات وتمتاز بأشكالها الغريبة وحجمها الصغير وهي لا تساع سوى أحمر الشفاه والهاتف الخلوي، وهي متواجدة بأشكال عدة مثل سلّة صغيرة أو أنبوب متطاول.


يعدّ إسم المحل غريباً نوعاً ما، كيف تم إختياره؟
لا تعتبر الأحذية التي أختارها عادية، بل هي مميزة وغريبة وتناسب الأعراس والخطوبة ومزيّنة بالستراس الذهبي والفضيّ والجلد وتجمّل القدم، والمرأة اللبنانية تبحث عن الأحذية المختلفة عن الموجودة في السوق. لذلك فضّلت أن يدلّ إسم المحل ME WE الأنا والأنا التأكيدية أي أنا ونحن السيدات بشكل عام.


ما هي أغرب القطع الموجودة لديك؟
لديّ أحذية مزيّنة بباقةٍ كبيرةٍ من الستراس، كما أن البعض الآخر ذات كعبٍ غريب بأشكاله مثل الخيط الرفيع جداً أو الكعب العريض جداً.


ما هي الألوان الرائجة هذا الشتاء؟
تعود الألوان القوية إلى الواجهة مجدداً مثل الفوشيا والأخضر و"البيستاش" (الفستقي) إلا أن الأسود يبقى سيّد الألوان، لأنه يتماشى مع كل الثياب وتفضّله المرأة العربية فهو يتناسب مع ذوقها.


برأيك من هي المرأة التي تختار الأحذية من محلك؟
المرأة التي تكون تحت الأضواء، وقد إختارت عدد من الفنانات من مجموعات الأحذية لديّ لأنهن تبحثن عن الفرادة في إطلالالتهن.
تفاصيل


تشرفين على المحل بنفسك، هل لأنك لا تثقين بأحد؟
أعتبر أنه لنجاح أيّ عمل يجب أن نتابعه شخصياً بأدق تفاصيله، إضافةً إلى أن بعض الزميلات يزرن المحل بسببي لذلك أفضل التواجد شخصياً فيه.


هل ستعودين إلى البرامج التلفزيونية؟
طبعاً، لم أترك الإعلام نهائياً بل أنتظر العرض المناسب للعودة. لكن عودتي ستكون مختلفة عن البرامج التي قدّمتها سابقاً وستكون عبارة عن برنامج فنيّ والفكرة موجودة، ولكن أجري عليها بعض التعديلات.



ما هي آخر أخبارك؟
أتحضّر للزواج في شهر نيسان المقبل، وهو من خارج الوسط الاعلامي، وأعتبر أن تأسيس العائلة من أخطر المشاريع في الحياة لأن الأطفال مسؤولية كبيرة، وأفضل أن تتفرّغ المرأة لعائلتها ولا تهملها وتقضي غالبية وقتها خارج المنزل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة 2011



عدد الرسائل : 1

مُساهمةموضوع: رد: نـاديـن أغناطيوس .. أحذيتي تختارها نساء تحت الأضواء   السبت أبريل 02, 2011 9:10 pm

اريدان اعرف من يكون زوج نادين اغناطيوس ومتى يوم زفافها وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نـاديـن أغناطيوس .. أحذيتي تختارها نساء تحت الأضواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
╠█▓▒░╬░▒▓█╣ منتديات نادين اغناطيوس ╠█▓▒░╬░▒▓█╣ :: الفئة الأولى :: فئة نادين :: منتدى لاخبار نادين-
انتقل الى: